1. محلات الصقر

    محلات الصقر


التاريخ والخلفية

تأسست شركة شركة فالكون للترفيه المنزليفي عام 1993 ، مع افتتاح متجرها الخاص بالموسيقى والفيديو المنزلي في النصر ، وهو شارع رئيسي في الدوحة. يتم تداول هذا المتجر في فئات الموسيقى والفيديو المنزلي والاكسسوارات. تم إنشاء توزيع الموسيقى والفيديو المنزلي خلال عام 1983 ، وسرعان ما قامت شركة فالكون للترفيه المنزلي بتوزيع جميع ملصقات الموسيقى الكبرى واستوديوهات الفيديو المنزلي على جميع تجار التجزئة في مدينة الدوحة.

في وقت قصير ، افتتحت شركة فالكون للترفيه المنزلي متاجر البيع بالتجزئة في مواقع أخرى في تتابع سريع لتشكيل سلسلة بيع بالتجزئة للموسيقى والفيديو المنزلي وبالتالي تغطي جميع مناطق التسوق الرئيسية ومراكز التسوق في الدوحة. كانت هذه هي سلسلة البيع بالتجزئة الوحيدة لهذه الفئات في الدوحة. تم فصل هذه السلسلة من المتاجر عن شركة فالكون للترفيه المنزلي في عام 2007 لتشكيل محلات الصقر.

رؤية
أن نكون بائع التجزئة المفضل للموسيقى والأفلام والألعاب والألعاب والأدوات والأزياء من خلال توفير مجموعة شاملة من العناوين وخدمة عملاء لا مثيل لها وجودة منتج جيدة وأجواء تسوق دافئة وودية ومن خلال كونك أول من يقدم فئات منتجات جديدة .

طبيعة العمل - سلسلة متاجر البيع بالتجزئة

التصنيفات: موسيقى | فيديو منزلي | ألعاب | أدوات | ألعاب | إكسسوارات.

تعتبر صقر رائدة في بيع الموسيقى والفيديو المنزلي بالتجزئة ، ولديها حاليًا 20 متجرًا في الدوحة. صقر كعلامة تجارية تدل على القوة والشغف وكانت الأولى في تقديم أحدث وسائل الترفيه لأكثر من 25 عامًا. تم توفير العديد من الأدوات والإكسسوارات الثورية لأول مرة من متاجر محلات الصقر في الدوحة.

تتميز متاجر صقر بأجواء شبابية وحديثة وصديقة للعملاء. موظفو المتجر على دراية باللغتين العربية والعالمية وأيضًا خبير تقني في شرح أحدث الأدوات. تمتلك متاجرنا مجموعة شاملة ولكنها ذات صلة بعناوين الموسيقى والفيديو المنزلي والألعاب لجميع الأنظمة الأساسية مما يجعلها واحدة من بائعي التجزئة الرائدين في الدوحة.


 

شارك اصدقائك